سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


 

 
العودة   منتديات باص بنات > منتديات باص بنات الأدبية والشعرية > قآل الرَآوِي ||~
 
قآل الرَآوِي ||~ [ «• قصص وآقعيـهْ فيٍ حيـآتنـآ أو مٍن آلخيـآل •» ]



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2011, 12:21 PM   #1
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ ..



بسسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم وش اخباركم

؟؟؟؟






نبدأ الان

بالشخصيات لو شفت تفاعل باكمل


العايلات

عايلة ابو فيصل


الاب عبدالرحمن

الام عائشه

العيال

ملاك:[17ٍٍ] سسنه حلوه جذابه سمراء عيونها بني غاامقة وشعرها بني ماهره في الضرب بالرصاص
فيصل :[15]سنه حلو جذاب يخقون عليه البنات اسمر سماره حلوه شعره اسود وعيونه سود ماهر في الضرب بالرصاص والتفحيط

العنود:[14] سسنه جذااابه بمعنى الكلمة دبدوبه شوي بيضاء شعرها اسود وعيونها سود ماهره زي اخووها عربجية تعصب كثير وعايشه حيااتها و فاله ابوها

عايله ابو بدر

الاب عبد العزيز

الام شريفه

العيال

بدر [19]سنه جذاب ابيض عيونه كحليه وشعره اسوود ماهر زي الاخرين

ريما: [14] سسنه جذاابه مرره عيونها سوود كبااار وشعرها اسود وماهره زي الاخرين

عايله ابو خالد

الاب عبد الله

الام فاطمه

العيال

خالد:[15] سسنه ابيض جذاب عيونه سوود وشعره مايل للبني الغامق عصبي مرره بس يفل ابوها وماهر زي الاخرين

امل :[14]سسنه سمراء حلوه شعرها مايل للبني وعيونها عسليه وماهره زي الاخرين

عايلة ابو بندر

الاب عبدالمجيد

الام زهراء

العيال
بندر :[19] سسنه جذاب وحلو اسمر بس سماره حلو عيونه عسليه وشعره اشقر وماهر زي الاخرين

يارا :[14] سسنه جذابه مواصفاتها زي العنود وعصبيه مره وتفل ابوها مره وماهر زي الاخرين



الجزء الاول

في بيت عبدالرحمن
نزلت العنود مفحطه وراحت عند ابووها


العنود :اهلين دادي

ابوها : هلا يالعنود

العنود:بابي نبغى نطلع بس جمعه عايلة مع اعمامي

ابوها: طيب يالعنود وين تبون تروحون

العنود : نبي البحر وبعدين الملاهي
ابوها:طيب روحي كلمي البنات وااناا باكلم ابائهم

العنود:طيب

وباست راس ابوها وراحت

دخلت غرفتها وبدت تشتغل شركة اتصالات ما بقت بنت من عايلتها الا وقالت لها

شوي وتدخل ملاك عليها وهي معصبه


ملاك بعصبيه :العنوووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو ووووووووووود اعطيني جوالي يا زفـت

العنود ببرود:طيب خديه

ملاك ما زالت معصبه : ليش تاخذين جوالي يالمعفنه ليييييش ؟ يا حمـ### يلا اعطيني

العنود اعطت ملاك الجوال وقالت يلا اخرجي برااا

طلعت ملاك وهي عند الباب قالت لا تاخذين جوال مره ثانية

العنود :طيب بعدين قالت ملالالالالالالالالالالالا لالالالاك

ملاك:خير
العنود: بنطلع البحر وبعدين الملاهي وانا كملت البنات

ملاك وهي طايره فرح:طيب يلا باجهز ملابسي وانتي كمان يالعنود جهزي ملابسك

العنود: طيب يلا اخرجي وسكري الباااااب

طلعت ملاك

والعنود رمت نفسها ع السرير وراحت في عالم ثااااااااااني



لو شفت تفاعل باكمل
</b></i>


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 12:22 PM   #2
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



قامت العنود وراحت تسبحت وصلت ونزلت تحت

العنود : يبه كلمت اعمامي

ابوها: ايه

العنود: وافقوا

ابوها: ايه وراح نطلع الساعه خمس الفجر

العنود: طيب كوبس عشان ارتب ملابسي

ابوها: اكثر من اربع ايام ماراح اقعد ابد

العنود: طيب بس اهم شئ نطلع

دخل عليهم فيصل وسلم عليهم وقعد جنب العنود

العنود: يع الله يقرفك

فيصل: سلامات ضاربه فيوزاتك

العنود: ييييع قوم من عندي

فيصل : الحمدلله ع نعمه العقل

العنود: يلا سلام بروح ارتب ملابسي

بعد ما راحت عنود

فيصل: يبه عن اي شئ تتكلم الخبله عنود

ابوه: والله يا ولدي بنروح اربع ايام البحر وبعدين الملاهي

فيصل: طيب يلا سلام بروح ارتب ملابسي

وقام وراح غرفته ورتب ملابسه


العنود
رتبت ملابسها وجهزت لبس عشان تطلع فيه

وراحت عند ملاك

فتحت الباب باقصى قوه عندها

العنود: ملآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلالاك

ملاك بفزعه: عمى عمى عمى عمى عمى وش فيك فزعتيني

العنود: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لو تشوفي شكلك ههههههههههههههههههههه


ملاك بعصبيه: العنود قولي وش عندك والا اطلعي برا

العنود: ابغى جوالك

ملاك: وش فيه جوالك

العنود: طاح علي

ملاك: طيب شوفي جوالي هوونيك

العنود اخذت الجوال وطلعت

راحت غرفتها وقعدت تكلم يارا

وبعد ما خلصت

نزلت عند امها

العنود: يمممممممممممه

امها : خير وش فيك

العنود: يممه جوالي طاح واتكسر علي

امها: خلاص باشتري لك واحد

العنود: شوكرا

وراحت العنود عند فيصل

العنود فتحت الباب بشويش وراحت ع اصابع رجولها
ومن وراء فيصل

العنود: فيييييييييييصصصصصصصصصصصصص صصصصصصصصصصصصصصصصصصصل

فيصل بفزعه: عنودووووووووووه زفت عساك بعمى انشاء الله دقي الباب طيب لو اجتني ستكه قلبيه

العنود:هههههههههههه عادي ههههههههههههههههههههههههه هههههه عادي ههههههههههههههههههههههه
يمممه بطني مقدر اووقف لو تشوووف شكلك ههههههههههههههههههههههههه هههههه


فيصل: اطلعععععععععي برااااااااااااااااااااااا ااااااا

طلعت العنود وهي تضحك

وراحت عند ابوها

العنود: يبه حبيبي ابي جوالك شوي

ابوها: وش فيه جوالك

العنود: طااح علياا

ابوها: طيب خذي والي بسس لا تفتشي

العنود ابشر يبه


بعد العشاء

العنود قالت: يبه روح نام عشان نقدر نمشي

امها: اي والله جد يلا روح

فيصل: هههه اول مره عنود تقول شئ مفيد

العنود: روح موت يا شيخ جبت لي البلا

ابوهم:هههههههه

ملاك : دووم يا رب


الساعه اربع قام ابو فيصل وخبر العايله انهم راح يمشو بعد ساعه

العنود راحت ولبست بنطلون ابيض قصير وبلوزة فووشي حلوه عليها مره ولبست صندل فووشي ناعم ومكتوب عليه سبورت يعني تقدر تجري فيه

لبست ساعه فوشي وابيض ورفعت شعرهااا وصلحت نفسها وشنطة ابيض كبيره وطالع شكلها جناااااااااااااان


ملاك لبست بنطلون اسوود وبلوزة اصفر حلوه عليها ولبست صندل اصفر حلو ومكتوب عليه كمان سبورت

لبست سااعه اسود مخططه باصفر ورفعت شعرها وصلحت نفسها وشنطة كبيره اسووود وطاالع شكلها حلو

فيصل لبس بنطلون قصير بيج وبلوزة سماوي وسااعه سماوي وطالع شكله خطيييييييييير


وطلعت العايلات

تذكير بسيط للعايلات

عايله ابو فيصل /الاب/الام/ ملاك/فيصل/العنود
عايله ابو بدر/الاب/ الام/ بدر/ريما

عايله ابوو خالد الاب/الام/خالد/امل

عايله ابو بندر الاب/الام/بندر/يارا
</b></i>


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:55 PM   #3
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



تذكير للعايلات

عايله ابو فيصل /الاب/الام/ ملاك/فيصل/العنود
عايله ابو بدر/الاب/ الام/ بدر/ريما


عايله ابوو خالد الاب/الام/خالد/امل

عايله ابو بندر الاب/الام/بندر/يارا

طلعوا سوى ووصلوا سووى

نزلوا البنات

ملاك =العنود=ريما=امل=يارا

والاولاد فيصل=بندر=بدر= خالد

والامهات والاباء

جلسوا البنات

قامت العنود ونطت تقول

العنود: وش رايكم نهبل في الاولاد

البنات وافقوها الراي

بس الامهات قالوا مافي خرجة من الخيمه الان في ذا الووقت بكرا اطلعو

سمعوا البنات كلام الامهات وناموا

قامت العنود الساعه 11الظهر وقومت البنات

ولبسوا

العنود:لبست بنطلون بني وبلوزه بيج وساعه بني ورفعت شعرها وجزمة سبورت بيج

ملاك: لبست بنطلون بيج وبلوزة بني وساعه بيج ورفعت شعرها وجزمة سبورت بني

ريما: لبست بلوزة وردي وبنطلون جينز وساعه وردي ورفعت شعرها وجزمه سبورت وردي

امل : لبست بلوزة احمر وبنطلون ابيض وساعه احمر ورفعت شعرها وجزمة سبورت احمر

يارا: لبست بلوزة بني وبنطلون بيج وساعه بني ورفعت شعرها وجزمة سبورت بيج <<زي العنود

وخرجوا من الخيمة وراحو جلسو عند البحر وشوي الا مويه تنرش فوقهم

يارا : قاعده تضحك

والبنات يصرخون ما عدا العنود اللي كانت معصبه ودخلت الخيمة


وغيرت ورجعت واخذت سياره اخوها وتفحيط وتطعيس

والاولاد مفتحين افواههم

بعد العصر راحو الملاهي

العنود اخذت دفتر تذاكر كامل لها

واخذوا تذاكر وقاعدين يتفقون عششان الملاهي

العنود قالت انا ابي اركب السفينه الكبيره

يارا قالت وانا معاك وباقي البنات قالوا لا خطيره

خالد:لالالا محد راح يطلع السفينه الكبيره ابد

العنود بعصبيه: انا راح اطلع وانتوا بكيفكم
خالد بعصبيه: انا قلت لا

العنود: وانا قلت باركب

خالد:راسك يابس

العنود: وانت كمان

خالد: اذا بتركبي السفينه اركبيها لحالك محد راح يركب معك
العنود: الله يخلي يارا راح تركب معاي

خالد: طيب نشوووف كلمة مين تمشي

العنود: طيب انا راح اركب وانت مالك دخل


خالد : اذا اغمى عليك انا مالي دخل ولاني شايلك

العنود: ومن طلب منك انت تشيلني

خالد: بس اقولك يالخبله

العنود:يلا انا بركب

يارا : العنود الصراحة السفينه الكبيره لما شفتها خفت وماراح اركب

خالد: شووفتي يالعنود محد راح يركب معاك

العنود: فيصل فديتك تعال معاي

فيصل: ورب العزة لو صيحتي او اغمى عليك ماني بشايلك ابد انا بس راح اركب بسسسسس

العنود: اوكي

خالد: اذا فيصل بيركب انا باركب

العنود: بكيفك بس لا تركب جنبي

ريما: العنود راح اركب معاك خلاص اخر قرار

العنود طيب بس ابي اركب اخر شئ

ريما: طييب اووك

يلالا يلالا عليكم بالردود والتقييييييم
</b></i>


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:57 PM   #4
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



طلعت العنود وريما اخر شئ
وفيصل وخالد اخر شئ بس ف الجهه اللي مقابله لهم


بعد ما خلصت اللعبة نزلت ريما وع طوول الحمام[يكرم القارئ]

وفيصل وراها

والعنود قعدت عند البنات
وشوي تشوف الاولاد جاين

خالد:شفتي يالعنود بسبتك ريما رجعت وفيصل تعبان

العنود:انا ما ضربتهم ع ايديهم وقلت لهم يطلعوا معاي بعدين انا قلت باطلع لحالي وانتوا عنيدين

قعدوا ع الطاولة ومرت شله شباب و واحد فيهم رمى الرقم للعنود وقال يالبى العيون وراح قام خالد يبي يروح يكفخه

والعنود بالغلط مسكت يده وبعدين فكتها

العنود:معليش ما قصدت

خالد: ما صار شئ

العنود: ما عليك منهم عااااااادي

خالد: لا تمشين لحالك مره ثانية

العنود:طيب استاذ خالد

لعبوا ورجعوا الخيمة

والبنات طلعوا رواحوا عند البحر

العنود:ريما

ريما:هلا

العنود:احوبك

ربما:حلوه بس لا تعديها

العنود:كششششششش عليك

ريما: وعليك

يارا:خلاص بنات اسكتوا شووي

ملاك:انا بروح انام

العنود:ايه روحي يا ام مخده

ملاك: وراء ما تنثبري

يارا:خلالالالاص صدعت بروح انام مع ملاك

العنود وريما:باااااااااي

رواحو ملاك ويارا

وريما والعنود جالسين

لحد الساعه 3بالليل

رواحوا نامو



الساعه 1الظهر قامت ريما

وقومت العنود

وقاموا صلوا وغيروا ملابسهم

العنود:://لابسه بلوزة فيروزي وبنطلون ابيض وجزمة سبورت فيروزي مع ابيض ورفعت شعرها

وريما لبست مثلها وراحوا عند الحريم

لقوا ام يارا وام ريما صااحين

سلموا عليهم وقعدوا

ام يارا:يا بنات روحوا عند اعمامكم قبل شوي دااقين وحشتوهم

العنود:طيب

اخذت العنود جلالها هي وريما وراحوا

دخلوا ولقيوا ابوو ريماا

وابو خالد

سلموا وجلسوا

شووي الا بدر وخالد يدخلون

حطوا البنات جلالهم ع روسهم وسلموا وراحو

العنود:ريما وش رايك نلعب كوره

ريما:هيااا

لعبوا العنود وريما

وما كانوا يعرفون ان خالد وبدر شاافووهم

اول شوط فازت العنود

وثاني شووط كمان العنود

العيال بدون ما يدروا صفقووا لهم

وع طول العنود دخلت الخيمة


اليوم الرابع

اتفقوا البنات انهم يتمشون وقالوا لخالد وخالد واافق


طلعوا البنات كلهم وراء

والعنود فتحت الباب الخلفي

امل: العنود اطلعي قدام

العنود: قولي والله يلا انتي اخته اطلعي قدام

امل: ما ابغى

خالد: اطلعي يالعنود كلها 10دقائق ونرجع

طلعت العنو\ قدام وقفلت الباب باقوى ما عندها

خالد: قفلي الباب مره ثانية زي الخلايق

العنود: طيب استاذ خالد

رن جوال ملاك

ملاك : الوو

الخط الثاني: هلا ملاك كيفك

ملاك : طيبة كيفك انتي خالتي

خالتها: تمام انتوا وين

ملاك:في البحر

خالتها: انا بجيب عبد الهادي عندكم لاني بروح دبي وما اقدر اطلعه

ملاك:اوك

قفلت الخط

ملاك: العنووووووود

العنود: خير

ملاك: خالتي بتجيب عبدالهادي

العنود: ليش

ملاك: بتسافر دبي وما تقدر تطلعه الطياره لانه صغير

العنود:اها اوك


عبدالهادي(عمره سنتين ابيض يفهم ع طوول)

رجعوا البنات

الخيمة

ودخلوا وسلموا ولقيوا عبدالهادي

العنود:بنات وش رايكم نخرج

البنات: طيــــــب

خرجوا البنات وعبدالهادي معاهم

العنود: عبدالهادي تعال

راح عبد الهادي عندها

عبدالهادي:وث فيكي يالعود (وش فيكي يالعنود)

العنود: تعال بابا بوديك عند الاولاد

وودته عند الاولاد

بعد ما راحت العنود

عــــنــد الاولاد

خالد: وش رايكم يا شباب نخرج نروح عند البحر

الاولاد: طيب

خرجوا وراحوا عند البحر ولقيوا البنات


العنود كان معاها لابتوب ومعاها لاقط الشبكة

العنود: عبدالهادي لا تلعب عندي لانو يمكن السلك ينقطع ولو انقطع باقطع راسك

عبدالهادي:انثاء الله (انشاءالله)

قعد عبد الهادي يلعب وراح عند العنود وانقطع السلك بالغلط

العنود بعصبية: عبدالهادي يا معفن وقام اعطته كــــــــــــــــــــــــ ف قوي

ورمت اللاب وراحت

عبدالهادي مبرط ودموعه تنزل

خالد: خلاص حبيبي وش رايك اوديك نروح نشتري حلاوة

عبدالهادي: والله

خالد: يلا نروح الحين


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:58 PM   #5
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



راحوا واشتروا وعبدالهادي فرحان

راح خالد عند خيمة الحريم


خالد:العنود العنود

العنود طلعت له

العنود: خيير

خالد:لا اشووفك تضربي عبودي مره ثانية

العنود: طيب استاذ خالد

خالد: اسمي خالد بسسس

العنود: طيب يا خالد

ودخلت
الساعه خمس العصر كل واحد يودع الثاني

وكل واحد طلع سيارته

في سياره ابو فيصل

العنود وملاك وفيصل وامهم وابوهم فالين ابوهمم

وفي سياره ابو بندر

العايلة فاله ابوها

وفي السيارات الباقية برضوا فاالين ابوها

العنود اخذت جوال ملاك واتصلت ع ريما

العنود: الووو

ريماا: هلا

العنود: كييف الجوو عندك

ريما:فللللله

العنود: طيب كلمي البنات الجمعه عندي اليوم

ريما: اوك باي

العنود:ريما ريما

ريما: هلا

العنود: انا باكلم امــــل

ريما:اوك باي

العنود:بااايو

وقفلت الخط واتصلت العنود ع امل

امل : الوو

العنود : امل كيف الجو عندك

امل: ونااسه

العنود: طيب الجمعه اليوم عندي كل البنات راح يجووا

امل:طيب

العنود: باختصار خلي ابوك يوديك بيتنا

امل:طييييب

العنود:يلا باي

امل:دردبي

العنود: انشاء تطيحين في بير ليلا

امل:اهـــــــــئ يالمعفنه باي

العنود:باي

وصلوا العايلات وامل ويارا وريما راحوا عند العنووووود


قعدوا البنات وتعشوا وفلو ابووها

دق جووال امل

امل : الو

خالد:يلا انا برى

امل:طيب

العنود: وش يبي

امل: هو برى

العنود: ورب البيت انك ما تطلعين من هنا الا الساعه وحده وانا بوصلك

امل:طيب خالد برى

العنود:اعطيني عباتك

امل اعطت العنود عباتها

العنود لبست العبايه وخرجت لخالد

العنود:دقت الزجاج

وخالد فتح لها

العنود:انا حلفت ان امل ما تطلع من عندي الا الساعه وحده

خالد: يعني!؟

العنود :انا بوصلها

خالد:يعني انا اروح

العنود: يالليل انت غبي والا تستغبي علي

خالد: استعبط هع

العنود :مره بايخة

خالد: زي وجهك يلا انا ماشي

العنود: مع السلامة

خالد: الله يسلمك وغمزلها

العنود دخلت البيت ّ


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 04:01 PM   #6
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



دخلت العنود البيت وهـــــــــــــــــي سرحانــه

امــل:العنود العنود العنود

امــل بعصبية: الـــــــــــــــــــــــ ــــــعــــــــــــــــــ ـــــــــــنـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــود

العنود:همممممم

امــل:وينك

العنود: في البيت

البنات:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

العنود فاقت من السرحان

العنود: وش فيكم

ريما: الظاهر خالد ما سوى خير هههههههه

امل: اي والله هههههههههههههه

يارا:هههههههه الله ياخـ### يا شيخة وش فيك ههههههههههههههههههه
ملاك:هههههههههههههههههههه هههههههه يمممممه بطني هههههههههههههههههههههآآي بطني

العنود:خلاص عاد كلها كلمتين ما صدقتوا ع الله

ملاك:آآي يا بطني آآآهـ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه آآهـ هههههههههههههههههههه

ييممممه ما قدرت اووقف

يارا:ههههه مدري وش مسوي خالد

امـل: خلالاص ههههههههههه بطني ههههههههه

العنود قامت ورفست كل وحدهـ فيهم

امل ويارا وريما وملاك :::: آآهـ وجع حشى ـآآ مو رفسسه بنت

العنود: ومن قال يلا انثبروا بروح اجيب الفشار والبيبسي والشريط

امـل: انا جايه معك

العنود: حياك

راحوا العنود وامل

في المطبخ

امـل: العنود

العنود: خير

امـل: وين جوالكـ

العنود: طاح وانكسر

امـل: اهــآآ متى ـآآ بتشتري ؟؟؟؟

العنود: بكرا

امـل: اهآآ

خلصوا والعنود راحت تجيب الشريط وقعدوا لحد الساعه خمس الفجر وما حسوا بالووقت

العنود اتصلت بام كل وحده فيهم وشرحت لهم الووضع وقالت خليهم عندي لحد العصر

والامهات وافقوا


في العـــصــر

العنود راحت اشترت جوال والبنات معاها

وبعدين وصلت كل وحده بيتها

رجعت العنود البيت وسلمت ع اهلها

وقعدت

قعد جنبها فيصل

فيصل: العنود

العنود: خير

فيصل: يمدحون عصيرك

العنود: باختصار

فيصل: ابـي عصير

العنود قامت تسوي له

وجت ملاك وجلست جنب فيصل

فيصل: ملاك

ملاك: همم

فيصل:يمدحوون السندوتش حقكـ

ملاك:يعـنـــي

فيصل: ابي السندوتش

ملاك: طـيب

وقامت وسوت له

خلينا نروح شوي للعنود

العنود جابت برتقال <تاانج> بودره وحطت ملعقة كاملة ملح والباقي سكر وحطت التانج وحطت مويه باااااااااااردة و ودته لـ فيص ل

ملاك: حطت شططططططططه كثير وفوقها الجبنة وكثرت عشان ما يبان و اعطت اخوها

اول ما شرب قال: الله ياخـ#### يالعنود حطتي ملح هاا الله يصبر اللي بياخذك حشى ـآ من اول يوم بتلاقيه في المستشفى

العنود: ومن قال لك يا اخي العذيذ (العزيز) اني ماراح اتزوج لو تموت وراح اقعد ع قلبك

فيصل: الله يقرفك يا شيخة

واكل السندوتش وشوي تلاقونه عند البرادة هههه وملاك طاحت ضحك



فيصل: آححححح ما سويتي خير يا ملاك

ملاك:ههههههههههههههه آي بطني


فيصل: انقلعي مالت عليك

ملاك:ههههههه وش اسوي طيب حتى العنود ما سوت خيير

فيصل:انقلعوا

العنود و ملاك: هههههههههههههههههههههه ياي

راحت العنود غرفتها وفتحت اللاب وفتحت المسسن لقت صور ومسجات واشياء كثيرة مره


العنود:يااااهـ من زمان ما فتحت الـمـسـن

لقت اضافة وكانت تبي تقبل بس بالغلط قبلت

العنود مسميه نفسها في المسن عنوده

عنوده: مين

خلود نفسه:انا خالد ولد عمك يالدوبا

عنوده:يالليل ما راح تبطل غباء

خلود: يلا انقلعي بقفل

عنوده: يوم المنى

خلود:باي

عنوده:بااايو

قفلت العنود المسن

وراحت عند ملاك

العنود:هااي

ملاك: ادخلي

العنود: وش رايك نروح ف الصيف الشاليه

ملاك:واو فله يلا نروح نقول لبابي

العنود:يله

راحوا ولقيوا امهم وابوهم وفيصل

العنود:يع انا كل ما اروح مكان القاك يا ربي

فيصل:والله انا تعيس الحـــــظ اني شوفتك

العنود: الا قول فديت حظي

ملاك: العنود لا تنسي ليش اجينا

العنود: يب يب صوح الله يقرفك يا فيصل نسيتني

ملاك ذكرتها

العنود:آآ ايوا تذكرت طيب طيب يلا

العنود راحت جلست ع يمين ابوها وملاك ع شماله


العنود وملاك بدلع :بابي

ابوهم:يا عنونه

ملاك: نبغى نروح الــشــآلــيــهـ

ابوهم:طيب بس انتوا قولوا متى ـآآ

العنود: بكرا الله يخليك

ابوهم:خلاص طيب انا باكلم اخواني وانتم كلموا بناتهم

العنود وملاك بدلع: الله يخليك ياااااارب

ابوهم:طيب يلا روحوا قبل لا اذوب عند دلعكم

امهم:احم احم

العيال:هههههه

ملاك:يااهوو ياللي اغار انا

العنود: حركتشن (حركات)مامي

فيصل: ترا ايام زمان راحت

ابوهم:يلا انقلعوا عن امكم يلالا

راحوا وملاك راحت مع العنود غرفتها وكلموا البنات و ابوهم كلم اخوانه

ملاك: وش رايك يالعنود ناخذ ملابس زي بعض

العنود: اوكـ

وجهزوا ملابس زي بعض حتى وهم خارجين لبسوا زي بعض

العنود:لبست بلوزة مخططة بيضاء وازرق وبنطلون جينز سكيني وملاك لبست مثلها

وخرجوا الساعه 5 الفجر

تذكير للعايلات

عايلة ابو فيصل /الاب/الام/ملاك/فيصل/ العنود

عايلة ابو خالد /الاب/الام/خالد/امـل

عايلة ابو بندر /الاب/الام/بندر/يارا

عايلة ابو بدر/الاب/الام/بدر /ريما


خلينا نشووف الحال في كل سياره

في سياره ابو فيصل// العنود مشغلة اغنية (هذا حالك يا عنيد) وهي وفيصل وملاك قاعدين يرقصوا

في سياره ابو خالد// امل ناايمة<شئ تحفة هه وخالد ع الجوال

في سياره ابو بندر//يارا مسويه فيها انها ام الفله وقاعده تضحكهم وبندر قاعد يضحك

في سياره ابو بدر //بدر وريما ناايمين وحالتهم حاله بدر حاط يده على وجهها وريما حاطه رجلها ع فمه <ههه اشكالهم تحفة

وصلوا الساعه 7 الصبح والبنات نزلوا من السيارات وقاعدين يشبرون الشاليه (يشوفونه)

كان الشاليه كبير فيه ست غرف غرفة للبنات وغرفة للاولاد وغرفة للحريم وغرفة للرجال والباقي حق التجمعات وفيه مسبحين مسبح للبنات ومسبح للاولاد وفيه دبابات ومرررررررررررهـ حلووووووووو

ناموا البنات الساعه 9 وقاموا الساعه 4 العصر وقاموا الاولاد كمان الساعه 4 العصر

سووا سباقات بين الاولاد والبنات

السباق الاول سباق الجري

كان الاختيار قرعه

امل+فيصل=فاز فيصل

ملاك+بندر=فاز بندر

يارا+بدر =عشان يارا عربجية فازت هي <قويه

لما رجعت قالت:الفووز فيك يالعنود طلعي كل عربجيتك اوك

العنود بصوت كله عربجة: غالي والطلب رخيص

العنود+خالد =وفعلاً العنود فازت

وريما ما شاركت لانو تعبانة شوي

والسباق الثاني دبابات

العنود+فيصل=فازت العنود

يارا+بدر =بدر

ملاك+خالد=خالد

بندر+امل =بندر

الردود+التقييم=لاهنتوا
</b></i>


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 04:03 PM   #7
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



دخلوا البنات الخيمة والاولاد بعد

عند الـ ـبـ ـنات


ام ملاك: يا بنات اليوم خواتي راح يجووا

ام يارا: ايهـ جهزوا انفسكم

يارا: اوكـ

العنود: طـيـب

عند الاولاد

ابو فيصل:اليوم اخواننا راح يجون

ابو بندر:ايهـ جهزوا انفسكم

بندر: فله

فيصل: مقالب للبنات هع

الكل:ههههههه


((نسيت اقولكم انو الاباء اخووان والامهات بعد اخوات بسس هم من عليه بعده من بعض <ما يقربوا لبعض))


خلينا نعرفكم شووي عليهم

اخوات الامهات وازواجهم واولادهم

ام اياد

الاب //مازن

الام// صفية

العيال

اياد وزياد:: تؤام [20] سسنهـ اولى جامعهـ (هندسهـ) حييل حلوين يجننون يهبلوون شعوورهم سوداء وعيونهم كمان قناصين محترفين (هاكرين)

نور وحور:[16] سسنهـ تؤام حلوه كل من شافهم عجب فيهم شعرهم اسود وعيونهم سوداء يهبلون ويخققون


ام بسام

الاب// علي

الام // فايزة

العيال

بسام: [22] سسنهـ ثاني جامعة طب يخبل البنت والولد من حلاوته يجنن شعره اسود وعيونه سوداء

سجى وسهى: تؤام حيل حلوين شعوورهم سوود وعيونهم كمان

ركان:[15] سسنهـ حلو و فيه خففه مره<رجه عيونه سود وشعره كمان


اخوان الاباء وزوجاتهم

ابو ياسر

الاب : سعيد

الام: رحمه

العيال

ياسر : [17] سسنهـ حلو والبنات يتمنونه شعره بني وعيونه بنيه فاتح

عفاف:[14] سسنهـ حلوة حيل عربجية زي العنود شعرها بني وعيونها كمان


ابو طلال

الاب//مرعي

الام // عهود

العيال

طلال : [23] سسنهـ ثالث جامعه هندسه يهبل ويخقق ويجنن الواحد شعره اسود وعيونه كممان سوود

ربى وروابي: تؤام حيل يجننون ويخبلون[14] سسنهـ عربجيات شعورهم سوادء وعيونهم كمان


خرجوا العايلات اللي فووق

ووصلو

البنات دخلوا عند البنات والعيال عند العيال

البنات سلموا ع بعض

ربى: كيفك يالعنود

العنود: تمـآآم وانتي

ربى : بخير

سلمو البنات ع بعض و جلسوا وقعدوا فله ورجه وبسطة والحريم كمان

عند العيال

طلال : كيفك خلود

خالد: هييي وش فيك شايفني اصغر عيالك

طلال:يمكن بعد ما انزوج هع

خالد: حلوة بس لا تعيدها

طلال: بما انها حلوة اجل لييش ما اعيدها

الكل ههههههههههههههههههههههههه هههههه

خالد: تستبهل انت

طلال: لا استعبط

خالد: وبعدين

طلال : ولا قبلين هع

خالد: مو حلوه

طلال: حط ملح هههه

الكل:هههههههههههههههه

فيصل : خلالالالالالالاص

خالد وطلال : سلامات

فيصل يستعبط: الله يسلمكم هع

عند البنات

روابي : العنود قومي نسوي مقلب في الاولاد

العنود: يلا بس ايششش

روابي طلعت شريــ..

قاطعتها العنود: وهـ يا نااس فديتك يا شيخاا

ربى: الله كيف عرفتي

العنود: وهـ وهـ بث فديتك يا روابي

روابي: هههههههه كل ذا عشان قلت مقلب في الاولاد

العنود: خخخخخخخخخخ

روابي: ههههههههه

ملاك: حشى ـآآ مجانين

ربى: بكل تاكيد

الكل ههههههههههههههههههههههههه هه



وطلعوا البنات بررا عششان يقدروا يتكلموا

العنود: مين اول وااحد نكلمه

امل: خالد

العنود فز قلبها ما تدري لييش

العنود: طيب مين راح يكلموا

امل بمكر:انتي

العنود: دوري غيري

البنات: يلا عنودهـ

العنود: اوك اعطووني الرقم

واخذت الرقم

العنود بدلع حتى البنات ذوبهم: خلود

خالد بعصبية لانه ما يحب حركات البنات ذي: خير

العنود: وه يالباك بس

خالد: يلا ضفي وجهك وقفل

العنود فرحت من قلب لانه طلع مو راعي بنات



ربى :الاحين مين يكلم مين

العنود: امل تكلم فيصل


امل: طيب اعطني الرقم

العنود: طيب يلا خووذي ....0554

امل اخذت الرقم
ودقت

فيصل: الوو

امل بدلع: هلا انت فوفو


فيصل:ايوه بغيتي شئ اختي

امل: ايه ابغى اقولك شئ

فيصل: آمري

امل: احبك احبك احبك

طيب امل لسى تتكلم بدلع

فيصل عصصصصصصب : خير وش قلتي لا يا شخيه طيب قولي والله يلا انقشي

وقفل الخط

العنود: احلالا اخووي مو راعي بنات

الكل:هههههه

ربى : والاحين مين ومين

العنود: اممممممم سجى وبسام

سجى: طيب يلا اعطوني الرقم

روابي : خووذي ....0533

سجى اخذت الرقم واتصلت

سجى بدلع : الوو

بسام: خير يا طير

سجى بدلع طبعا: انت سوسو

بسام: لا اخوه ايوا انا

سجى: انا سوسو

بسام: وش اسوي لك يعني

سجى: احبك

بسام: حبك برص قوولي امين

وسكر الخط

روابي وربى: اوووووووخص اخوي مو راعي بنات

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ه

والبنات كلمو الاولاد طبعا

ملاك+بندر= بندر سكر

يارا+بدر=بدر سكر

والباقي كلمو الاولاد وطبعا كوولهم مو راعين بنات الحمدلله خخخخخخ

العنود: يلا بنات ابي العب


امل: وش تبي تعلبي

العنود: الصراحة والجراة يلالا

امل: طيب يلا

العنود: طيب يلا وحده تقوم تخبر الاولاد

البنات بصوت واحد: مو انا

طالعوا في وجيه بعضهم

الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههه

العنود: ما فيكم خير ابد

يارا وريما: قومي انتي طيب

وطالعوا في بعض وضحكووا

العنود: امري لله

وراحت

العنود: فيصل في لمح البصر تجي

فيصل طلع من قسم الشباب: خير يا طير

العنود: نبيكم تلعبوا معانا

فيصل: بزارين حنا

العود: حنا والا صبغة

فيصل: هه حلوة بس لا تعديها

العنود: وبما انها حلوة ليش ما اعيدها

فيصل: شكلك مطوله

العنود: يلا روح قول للاولاد بسس

فيصل: دقائق

دخل فيصل

وبعد عشر ثواني خرج فيصل: موااافقين

العنود: حلو يلا امشوا

وراحوا


سوو دائرة

العنود لفت العلبة

وطلع خالد يسال العنود

خالد الصراحة والا الجرأة

العنود: الصراحة

خالد: لو تقدم احد الاحين لك بتوافقين.؟

العنود: مدري ع حسب الشخص

ولفت القارورة


وطلعت ملاك تسال بندر

ملاك: الصراحة والا الجرأة

بندر: اممم

ملاك: اختصر يا خوي

بندر:الجرأة

ملاك: جنيت ع نفسك

بندر ول يا ربي جد جنيت

ملاك: غني يلالا

بندر: اغنية ايشش

ملاك: هذا حالك يا عنيد

بندر : طيب

بندر: احم احم
اخليكم جو مع الاغنية
هذا حالك ياعنيد دايم بهجرك تزيد
وانا داري ياحبيبي راح ترجع من جديد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك
جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك

منهم قولي وش لقيت بعت نفسك واشتريت
رحت للي مايبونك واطعنوك ادري اكيد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك
جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك

قلوبهم مثل الحصا والله مايطق بعصا
ربي فيهم ابتلاك روق يالله يا عنيد
يا حبيبي بس قول لي ودي اعرف شللي فادك
جيت ودموعك في عينك والسبب هوَ عنادك


وانتهت الاغنية بتصفيق حاااار من الجميع

فيصل: بندر يالدووب ما توقعت انك تعرف تغني

بندر: افا عليك توقع كل شئ وانا ولد ابوي

الكل: واااااااااااااااااااااااا اااو


يارا باستهبال : مو كانو فيصل دلخ

فيصل: دلخ في عينك

العنود وملاك بنفس الووقت : مو كانك قاعده تحشين في اخونا واحنا قاعدين

يارا: خخخخخخخخخخخخخ اشكالكم توووووحفة خاصة العنود كانها بنت صغيره

العنود بعصبية متصنعه: ياااااااااااااررااااااااا ااااااااااااااااااااااااا زففففففففت

يارا فزت من مكانها وقامت تجري والعنود وراها

وف الاخير راحت يارا عند بندر

يارا بندر بندر شوووووووووف العنود

بندر: العنود اعقلي عن خويتي

العنود: ياااااااااي عارفين انها اختك

بندر: العنوووووووووووود

ملاك: خلالالالالالالاص يلا تعالوا نلعب وجيع يالعنود ما سويتي خير

العنود بخبث : ملالالالالالالالالاك احسن لك قفلي فمك

ملاك: اختصري وانرزي مكانك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 04:05 PM   #8
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



اجى ابو فيصل وهم يلعبوا

ابو فيصل: يلا يا اولاد ابو مشعل اجى


ابو مشعل

الاب: محمد

الام: مشاعل

العيال

مشعل: [22] في الجامعة مره حلو ابيض و وسيم شعره اسود وعسونه كمان مرررره يخبل

نوره:[15] سسنه مره حلوه تجنن شعرها بني وعيونها كمان

ندى:[14] سسنه حلوه شعرها بني فاتح وعيونها بني غااامقة

ساره:[13]سسنه حلوه حيل شعرها اسود وعيونها رمادي

عبدالعزيز: عرفتوه الصغنوط !!

العنودبخبث : بنات اكثر فلللللللللللللللللللللللل لله

فيصل: وش تفكر فيه اخت عنود

العنود: مالك خص
يلالا سي يو

ودخلت العنود ولبست بنطلون اسكيني ابيض

وبلوزة فيروزي مره حلوووووووووه


ولبست العباية وخرجت تكمل لعب

شووي اجى ابو بندر وقال: فيه اجتماع قبل ما يوصلون الجماعه

الكل طيب متى

ابو بندر: الحين

الكل حضر الاجتماع الامهات والاباء والبنات والشباب

ابو فيصل: الكل عارف انو العنود معاها اخو من الرضاعه

الكل: ايهـ

ابو فيصل: والكل عاارف وش سوى الووصخ ف العنود

الكل: ايهـ

ابو فيصل: طيب الحين هو مساافة الطريق ويوصل يبي يشووف اخته ولحد يحاول يمد يده عليه

العنود: انا ما ابغى اشوفه ولا شئ ابد

ابو فيصل :هاذا من حققه

فيصل بعصبية: بتشووفه بس خمس دقائق وراح نكون معاها

ابو فيصل: طيب

العنود: وانا ما ابي اشووفه يعني ما ابي

ابو فيصل: انتهى النقاش وراح تشووفيه

اخو العنود من الرضاعة /: رائد : [15] سسنه ابيض وشعره طويل اسود وعيونه سوود كمان وصصخ لبعد درجه قليل الادب مره

ابو فيصل: في احد يبي يقول شئ بعيد عن موضوع اخو العنود


الكل : لا

طبعا اكيد الكل يبي يعرف وش سوى رائد ف العنود


وانا راح اقولكم[[ رائد زمان اخذ العنود معاه طبعا لما قال لابوها بحجه انه يبي يمشيها وابوها واافق بس اللي ما كان بالحسبان انوو رائد اخذ العنود لمكان مره بعيد وحاول يغتصبها بسس رائد ما كان حاسب انو فيصل يراقبه ومن ذااك اليوم العنود ما تبي رائد ولا شئ ]] واصلا انو رائد يحب العنود مو كانها اخته لا اكثر

خلينا نرجع للرواية

بعد 19 دقيقة بالضبط من الاجتماع اجى رائد

والاولاد والبنات كانوا يلعبوا والعنود كانت مره مبسطة وكانوا يعلبوا الصراحة والجرأة وكان خالد هاذي المره جنب العنود ع يمينها وفيصل ع يسارها طبعا لان فيصل قال لخالد انه يقعد جنب العنود وخالد وافق بعد ما قالوا للعنودوالعنود قالت لخالد ابيك تتصرف كانك خطيبي وخالد وافق بعد ما فيصل وافق وبعد ما قالوا للشياب لانو رائد يغاار مره ع العنود والعنود نست انو رائد راح يجي اوول ما دخل رائد راح عند الشياب وسلم عليهم وقال ابي اشوف العنود الشياب قامموا وقام رائد معاهم

ابو فيصل: امش معانا يا وليدي

وراحوا كلهم الشياب ورائد عند الشباب والبنات اللي كانوا يلعبون العنود اول ما شافت رائد عصبت وخالد وفيصل كمان

ابو فيصل: هاذي هي قدامك

رائد: كيفك يالعنود

العنود انسدت نفسها اول ما سمعت صوته وقالت بصوت عربجة : والله كنت تمام قبل ما تجي انت

رائد عصب : العنود حسني الفاضك احسن لك

العنود: وش را تسوي يعني يا وباستهزاء رائد

رائد قال وهو يوجه الكلام لابو فيصل : ابي اكلم العنود ع انفراد

خالد بانفعال وعصبية: العنود ما تتحرك من هنا معاك يا وسخ

رائد: انا وجهت الكلام لابوها مو انت

ابو فيصل: والجواب وصلك

رائد: طيب انا من حقي اخذ العنود وين ما ابغى

خالد: بعد اللي سويته ما اعتقد ان لك حق في اي شئ يخص العنود

رائد: وانت منو عشان تدافع عنها

ابو خالد وابو فيصل ف نفس الوقت: خطيبها

وطالعوا بعض

رائد: خطيبها لا العنود مي موافقة

العنود: وانتي وش دخلك

ابو فيصل: احنا خلاص قرينا الفاتحة

رائد بعصبيه: بس صديقي يبيها

ابو خالد: ومن يكون صديقك ذا

رائد: واحد ما تعرفونه وقال انه راح يجي يتقدم للعنود والعنود مو موافقة ع خالد وانتهينا

فيصل بعصبية قويه: انت ما تفهم اقولك العنود قرينا فاتحتها قبل يومين


العنود: ومن قال اني مني بموافقة

رائد: انا

العنود بعصبية شديدة: انت الظاهر مو جاي تسلم لا جاي للمشاكل يا اخ

وبعدين وش تبي فييني وانت سويت الفضايح يالله سمعت باحد واااعي ياخذ اخته و يؤديها مكان بعيد ويحاول يغتصبها ولا ايشش مو سكران ولا مجنون الا كان بكامل وعيه ايش التخلف اللي عاايش فيه انت

رائد عصب ومد يده يبي يعطيها كــــــــــــــــف خالد مسك يده و لواها وكسرها

ابو فيصل بعصبية: ما عاش من يمد يده ع بناتي وانا عايش وانت الصراحة قليل ابد بكل معنى الكلمه كيف تحاول تعطي بنتي كــف وانا موود يا قليل الادب

خالد بعصبية شديدة: المره ذي كسر المره الجايه لو حااولت تمد يدك مره ثانية او تفكر قسم لا اخلي الاطباء يحسرون فيك

رائد: مع السلامة انا رايح وانشاء الله جااي يالعنود

العنود بعصبية: اعلى ما في خيلك اركبه

الردودما اشوووووفها

البارت الجاي راح يككوون في قممه الحماااااس


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 04:08 PM   #9
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



اول ما راح العنود دخلت غ ـرفتها

قعدت ساعه ساعتين ثلاث


فيصل ما استحمل وراح دق ع غرقتها مره مرتين

فيصل: العنود افتحي الباب

العنود: انا بدخل الحمام[يكرم القارى] بتغسل وبلبس وبعدين بانزل

فيصل: طيب افتحي الباب

العنود رحمت اخوها وفتحت له الباب

فيصل استغرب استغراب !!

العنود: وش فيك

فيصل: الصراحة اول مره اشووف وحده يصير معاها كيذآآ وما تنزل دمعه منها

العنود: وربي والله ما دام راسي يشم الهواء ما خلي واحد واطي مثله يبكيني

فيصل رفع راسه بافتخار : هاذي اختي اللي انا اعرفها

العنود ابتسمت: افـــــــــــــآآ عليك بس

فيصل: يلا ابغاك تستحمين عشان ننزل والا ما بدك

العنود: اوك ساعه واكون جاهزة

فيصل: وانا راح استنى هنا في الغرفة

العنود: طيب

ودخلت العنود الحمام[يكرم القارئ]

فيصل في نفسسه [[يالله قد ايش عندي اخوات كبار جد كبار ف عيوني بس العنود كل مالها تزيد تكبر ف عيني]]

ع فكره فيصل يحب العنود مررررررره ما يبي احد يلمس شعره منها


حلصت العنود وخرجت

العنود: ممكن اخ فيصل برا ابغى البس

فيصل لا لا انا بقعد عند الباب واذا خلصتي قولي لي طيب

العنود: طيب ابشر

خرج فيصل والعنود لبست بنطلون ابيض قصير وبلوزة حمراء وجزمة سبوورت ابيض ومخطط احمر

العنود من الغرفة: فيصل يلا ادخل

دخل فيصل الغرفة واول ما دخل صفر

فيصل: ايش الحلاوة ذي وش هي اموت انا اخق

العنود: اسكت بس لا يكبر راسي ومعد اعرف اخرج من الباب

فيصل : طيب الاحين نخرج

العنود:لا ابغى اسوي ميك آب

فيصل: طيب يلا

العنود تسوي الميك اب

رن جوال فيصل

فيصل: اهلين بندر

بندر: الوالد يبيكم اجتماع تحت ضروري

فيصل:طيب الاحين ننزل

وسكر الخط

العنود: وش فيه

فيصل :عمي ابو بندر يبينا

العنود: اوكـ يلا انا جاهزة

فيصل: فديتك يا شيخة قمر


العنود: تثلم

ونزلوا تحت مجلس الرجال اول ما دخلوا الكل انبهر وتفاجا بان العنود نزلت وكمان مغيره لبسها وكاشخة

ابو فيصل : العنود

العنود: هلا

ابو فيصل: الصراحة انا متفاجى اللي حصل معه مثلك يقعد يبكي لكن

العنود كملت: لكن انا غير ورفعت راسها وقالت انا العنود بنت عبدالرحمن .............. وربي ما يبكيني مثل هالواطي

ابو فيصل رفع راسه بافتخار : كفو

راحت العنود جلست جنب ابوها

وفيصل جلس جنب خالد

ابو فيصل: انا جمعتكم هينا بس عشان البنات يلا يا بنات وين تبو تروحون

العنود فزت من مكانها و وقفت وكانها مستعدة لهذا اليوم نبي نروح الملاهي ثم البحر ونبي نسافر تبوك والمدينة ونبس نسافر فرسان

البنات كلهم : ايوه صح الله لسانك يالعنود

امــل: وهـ فديتك يا شيخة

يارا: وهـ فديتها قايدتنا العنود

العيال مدخنين من القهر

ابو فيصل : اليوم نروح الملاهي ثم البحر وبعد بكره باذن الله نسافر تبوك وبعدها باسبوعين فرسان ونقعد هناك 3اسابيع ها موافقين

الكل: ايــــــهـ


قبل ما راحوا اجو عليه ابو مشعل وراحوا معاهم

ابو اياد: يلا قوموا فزوا يالعيال قوموا ودوا البنات قوموا العيال انطلقوا وكانووا ع الترتيب التالي"::

في سياره خالد

خالد +فيصل

العنود امل ريما

في سياره بندر


بندر+بدر

ملاك يارا ربى سجى

في سياره بسام

بسام مشعل

روابي سهى حور ونور
في سياره ياسر

ياسر ركان

عفاف ندى نوره ساره


والشباب الباقين في سياره مشعل

راحوا الملاهي

ف الملاهي

العنود تبي تطلع السفينة الكبيره وهي عباره عن دوره كاملة مره حلوة بس خطيره

وفيصل معاند

العنود:طيب خلاص ما راح اروح ولا لعبة

يارا: العنود هيا نلعب سيارات صدام

العنود طالعت فيصل

فيصل: يله

العنود: هياا

وركبوا وبعد ما نزلو جلسوا ف الطاولات

يارا : بنات نفسي اتمشى

العنود: طالعت فيصل

فيصل: لاتقعدي تطاعلي كيذآآ سوي اللي تبه اطلعي الملاهي اللي تبيها بس السفينة انا آسف لو تموتي ماراح تطلعي

العنود: اوكـ يلا

خالد طالع العنود وبعدين طالع فيصل وقال: ي شباب م لازم نخليهم لحالهم

الشباب: يلا البنات امشوا واحنا معاكم يا بنونات

البنات: طيب يلا

العنود: غاثينا غاثينا

فيصل:هههههههه بس امشي يلا

راحوا البنات وقف فيصل قدام الكل يلا كل واحد يمسك وحده من البنات ولو كانت مو اختهم


العيال شقوا البسمهـ خالد راح عند فيصل لو تسمح ترى اخذ العنود

فيصل: ولو تسمح ترى لو اخذ امل



خالد طيب انا ما عندي مانع

ولا انا

راح فيصل واخذ امـل وخالد اخذ العنود

وبندر اخذ مـلاك وبدر اخذ يارا وبسام اخذ ريما ووووو ..............................................


الموهيم

كل واحد راح مع وحدهـ

خالد قعد يتمشى مع العنود وبعدين اخذ نفـس وقال

خـآلـد: العنود

العنود: هــلا

خـآلـد: ابقولك شئ بس لا تزعلي واتمنى تبادليني نفس الشعوور

العنود: انا فهمت وش قصدتك ارتاح وانا بعد

خـآلـد: يعني انتي

العنود: ايهـ وانت

خـآلـد: ايهـ ايهـ

العنود: اجل خلاص انا احوبك

خـآلـد : طار من الوناسهـ وقال وانا كمان احبك احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببك

العنود: خلاص اسكت فضحتنا

خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

الله يرجك

العنود: وياك

عند فيصل و امل


فيصل: امل انا الصراحة بقولك بشئ بس مره ما اتمنى انك تزعلي


امل: شو هوو


فيصل:انــــــــــــــــــ آ احبك مررررررررررهـ اموت فيك

امل: الصراحة الصراحة وانا بعد

فيصل: انتي وشو

امل قلب وجها الوان

امل بحيا : احوبك

فيصل: وااااااااااهـ االيوم اللي راح ياخذ وناستي مني راح اخذ روحه وراه


عند عصافير الحب والاخير

بندر وملاك

بندر: ملاك انا ما احب المقدمات ابد عشان كيذا وباختصار انا احبك

ملاك: الصراحة وانا بعد

بندر: انتي شوو

ملاك بحيا: احـ..بـك


بندر :يااااااااهووووووووووووو


ملاك: اسسسسسسسسسكككككككت فضحتنا اسكت واللي يعافيك

بندر:خخخخخخ الله ياخذ ابليسك

ملاك باستهبال : لالا الا ابلسي خذ ابوهـ بس ابليسي لا

بندر: تستهبلي والا تستعبطي

ملاك: لا وربي استهبل هع

بندر:خخخخخ

فيصل دق ع الشباب وقال لهم انهم يرجعو محل ما كانو فيه

وصلو الشباب المحل اللي كانوا قاعدين فيه

فيصل: هاا شباب استانستوا

الشباب:حيييييييييييل

البنات بصوت واحد: الله يرجكم يالمرجوجين

الكل: هههههههههههههههههههههههه

وكل واحد اخذ اخته وع طوووووووووول كل واحد ع بيته


في بيت ابو فيصل

ملاك: تسبحت ونامت

وفيصل كمان

العنود : راحت تسبحت وقعدت تفحط ف الغرفة وبعدين راحت ف دوااااااااامه نوووووووووم


في بيت ابو خالد

خالد تسبح وقعد يفحط ونام

وامل تسبحت وقعدت تفكر ف اللي صار اليوم ونامت


وبسسسسسسسسس البارت الجاي مره حلو واكثر من ذاا


وش توقعاتكم

...........؟؟؟

الحين صار عمر العنود [15] وفيصل[16] عششااان طلعو سنه جديدة يا امورين


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 04:11 PM   #10
جروح ملاك
عضو مشطوب
آإكسجين آنفآإسهه


الصورة الرمزية جروح ملاك
جروح ملاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23077
 تــاريخ الركــوب :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:41 AM)
 المشاركات : 1,380 [ + ]
 التقييم :  437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black


افتراضي رد: روايه ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه <خطيرهـ للكاتبه [ذبحهم غروري ]



كل واحد اخذ اخته وع طوووووووووول كل واحد ع بيته


في بيت ابو فيصل

ملاك: تسبحت ونامت


وفيصل كمان

العنود : راحت تسبحت وقعدت تفحط ف الغرفة وبعدين راحت ف دوااااااااامه نوووووووووم


في بيت ابو خالد

خالد تسبح وقعد يفحط ونام

وامل تسبحت وقعدت تفكر ف اللي صار اليوم ونامت

اليوم الثاني الصبح الساعه 9 يوم الخميس

ببيت ابو فيصل

نزلت العنود ووراها فيصل ووراه ملاك مفحطيييييييييين


سلموا ع اهلم

العيال: صباحوو<بدري

الاهل: صباح الخير

ملاك: يبه نبي نروح السسوق

العنود: ايه يبه

ابو فيصل: وش لزومه السووق

البنات شهقووا

العنود: وشو اللي وش لززومه يبه انت ناسي انو احنا مسافرين بكره تبوك

ابو فيصل: لا ما نسيت بس ليش السوق الحمدلله ملابس ومعاكم

ملاك: يبه احنا مسافرين

العنود: يعني كل شئ جديد

ابو فيصل: خلاص شووفوا فيصل يوديكم

العنود: وكمان معانا بنات اعمامي

ابوفيصل: اجل شووفهم وروحوا مع السواق والبودي قارد وكمان فيصل اثنين من اولاد اعماكم

العنود وملاك :طيب

وراحو البنات وكلمو بنات اعماهم ووافقوا

راحو في ثلاث سيارات

سياره فيها البنات وسياره في الشباب وسياره في البودي قارد طبعا هم اربعة<البودي قارد

واجتمعوا في ابها مول


نزلوا البنات والشباب والبودي قارد

والبنات من سوق لسوق والشباب والبودي قارد وراهم

واخيرا خلصوو

وركبوا السيارات

البنات قالوا للسايق يوديهم البحر والشباب طبعا وراهم

وصلوا البحر ونزلوا البنات والشباب كمان والبودي قارد

فيصل: ماشاء الله ليه جاين هنا

بندر:وكمان ما معانا شئ لا اكل ولا مويه ولا شئ

ملاك خرجت كيس كبير من الاكياس:هاذي الحاجات يلا نجلس

مروا شله شباب وبما انو البنات كانوا متلثمين

واحد اعطى الرقم لعنود

خالد ماسك اعصابه

العنود اخذت الرقم ورمته ع الارض ودعست فوووووقه

الشا: يا حلو ليه معصب

خالد: يله مشيتا مشيوا كلهم واتجمعوا في بيت ابو فيصل


العنود وخالد بالصدفة تلاقوا عند الباب

خالد: لو شفت احد مغازعلك المره الجايه يا ويله

العنود:ههههههههه يلا باي البنات ييستنوني

ودخلت الغرفة لقيت البنات مجتمعين وقعدوا بسطه وفله وهبال ورجه

ابو فيصل طلب اجتماع ضروري عنده ف البيت

الكل حضر


ابو فيصل: العنود رائد جاي يبي يشووفك

العنود:حياه بما انه جتى ع نفسسه


ابو فيصل: وكمان واحد تقدم لخطبتك ولد صديقي

العنود وانا ممو موافقة


ابو فيصل: اجل راح ارد له اليوم

العنود": يصيرخير

وطلعت العنود ولبست فستان اسود طويل وصندل ابيض[يكرم القارئ]

وطالعة جنان


وطبعا مع التدبير للخطة وهي ان خالد يكون خطبيها طبعا قدامهـ بس






















وصل رائد ونزلت العنود وكانت ماسكة بيد خالد

رائد اول ما شاف العنود ابتسم بس اول ما شاف خالد قلبت ملامح وجه وما فات هاذا الشئ العنود وخالد


رائد: هلا وغلا بعننوده

العنود: هلا فيك اسمي العنود بسس

رائد: كيفك

العنود: بما ان خالد معاي فانا بخير الحمدلله

رائد:دوم

العنود:آمين

رائد:كيفك يا خالد

خالد: تمام وانت

رائد: تمام الحمدلله

خالد: دوم مو يوم

رائد: وياك

رائد: العنود ابي اكلمك

العنود: واحد ماسك لسانك

رائد: اقصد

العنود قاطعته : لا ع انفراد ولو تموت

رائد: طيب ع الاقل بعيد عنه بمسافة

العنود: لا

رائد: طيب انا جاي اتمطن عليك مو اكثر

خالد: تتطمن عليك العافية

رائد ابتسم

وخالد ابتسم وذابت عنده العنود

رائد: مع السلامة يالعنود

العنود بلا مباله: باي

خرج رائد




واول ما خرج







خالد: سكوته ما يطمن

العنود: ايه والله انتبه يا خالد

خالد: ابشري

العنود: يلا نطلع فوق عند الجماعة

خالد:يلا

وطلعو

اوول ما دخلو

يارا: وش قال وش سوى قولي كل شئ بالتفصيل الممل

العنود: اول ما نزلتـ........................................ ..... .........................وكملت لهم القصة


فيصل: اووخص حركات خالد يدافع عن اختي فديته

خالد:هه لا يكثر يا خي وبعدين عادي

فيصل: شكرا خلود

خالد: الشكر لغريب وصاحب الجميل مو لي انا

فيصل: والله انك كبير

خالد: تسلم

ع الساعه 9

الكل راح بيته عشاان يجهزوا عفسسة سفره تبوك

وع الساعه خممس الفجر الكل صحي ومشوا


اوول ما دخلو

يارا: وش قال وش سوى قولي كل شئ بالتفصيل الممل

العنود: اول ما نزلتـ........................................ ..... .........................وكملت لهم القصة



فيصل: اووخص حركات خالد يدافع عن اختي فديته

خالد:هه لا يكثر يا خي وبعدين عادي

فيصل: شكرا خلود

خالد: الشكر لغريب وصاحب الجميل مو لي انا

فيصل: والله انك كبير

خالد: تسلم

ع الساعه 9

الكل راح بيته عشاان يجهزوا عفسسة سفره تبوك

وع الساعه خممس الفجر الكل صحي ومشوا



طبعا هم خمس عايلات فقط والباقي ماسكين الشركه الكبيره


عايلة ابو فيصل وعايلة ابو خالد وعايلة ابو بندر وعايلة ابو بدر وعايلة ابو مشعل



وصلوا العايلات

وطبعا هم معاهم فله كبيره ثلاثة ادوار الدور الاول مع الملحق لللبنات والاولاد

والدوور الثاني للباقي

والدور الآخير للجلسة



في الدور الثالث عند البنات



عند البنات


يارا: بنات يلا بليز نروح

العنود: هيا

ريما: طيب نبي نفلها معاهم

ملاك: انا عن نفسسي ما راح اقوم الا بشيبس ووو........لزوم الفله

نوره: ايه يلا ناخذ معانا ونروح الشيبسات والحاجات يلالالالا

العنود": طيب يلا

وراحو البنات







دقت العنود الباب وفتح خالد


خالد: نعم

امل: من ورى : جاين نبسط معاكم

خالد: قولي والله

العنود: والله

خالد: يلا طيب بس لا تطولوا

العنود: انت بس وخر وخلينا ندخل

خالد: واحد ماسكم

العنود: لا بس وخر

ودخلووا

اول ما دخلوا

العيال: بسسسسسسسسم الله الرحمن الرحيم

العنود: ليه شايفين جن

مشعل: الصراحة اي

العنود بعصبية متصنعه: مششششششششششعل

مشعل: عيونه

العنوود: الله يقرفك خليها لك

فيصل: طيب ليش جاين انتوا

امل: جاين عشان نشوفك يعني بالله ليش جايين

ملاك: طلعت كيس الشيبس والعصاير والبوب كورن والباقي.......................

بندر: ول عليكم مجهزين كمان

دخلوا البنات وجلسووا



وع الساعه 2 بالليل راحوا السويت تبعهم











اليوم الثاني ف تبوك قاموا البنات كولهم مع بعض الساعه 1 الظهر

العنود: بنات وش رايكم نروح نصحي الاولاد بطريقتنا

البنات:يلالا


وراحووا

كل وحده مسكت ثلجة ودخلوا ع الاولاد وحطت كل وحده في ظهر كل واحد



العيال قاموا معصبين والبنات ولاكانو شئ صار خرجوا وهم يضحكوون عليهم


الساعه 4 العصر الكل توجه تحت لانو في اجتماع



ابو فيصل: يالعنود الظاهر ما راح نخلص من رائد هو لحقنا تبوك

العنود: خليه بكيفه

ابو فيصل : هو جاي

فيصل تدخل: والله انه جنى ع نفسسه الولد شكله بايعها

العنود: شكله

ابو فيصل طالع العنود وفيصل وقال: وش تفكرون فيه

العنود وفيصل: خلي كل شئ بوقته حلو

وطالعوا بعض وضحكوا


فيصل: يلا يبه تعال معانا انا والعنود وخالد

ابو فيصل:يلالا

وطلعوا


وقالوا للاب كل شئ وقالوا لخالد كمان



وراحت العنود ولبست




وطالع شكلها جنان



وخالد لبس



وطالع شكله خطير


وفيصل لبس




وطالع شكله ولا اروع


اما ابو فيصل لبس ثوب وغترة وطالع خطير وهيبة


ونزلوا تحت واول ما نزلوا شافوا رائد

رائد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

رائد:كيفكم

الكل: تمام الحمدلله

رائد:يله يالعنود مشينا

العنود:وين

رائد: البحر

خالد تدخل: الحين بنروح الملاهي

رائد: طيب روح

خالد: ماني برايح من دون خطيبتي

رائد: وش اسوي لك انا ابي اختي

العنود: قول والله

رائد: وش قاعده تقرقرين انتي يلا روحي البسي عباتك

ابو فيصل: العنود مو ماشية من هنا وليه ما اخذت شورنا والا احنا مو مالين عينك

رائد: انت يا ابو فيصل ع العين والراس بس بنتك معندة وماتبي تجي معاي

ابو فيصل: طيب وليش ضاغط عليها

رائد: انا ابي اختي تجي معاي

ابو فيصل: بنتي ما تروح معاك ولو ع جثتي

رائد يوجه كلامه للعنود:طيب انا الحين رايح بس راجع يالعنود وانا وانتي والزمن دوار

العنود: اعلى ما فخيلك اركبه

رائد: طيب طيب اذا ما خليتك تجي عندي بنفسك

العنود بتحدي: وعهدٍ علي والله ماكون بنت ابوي لو ما اجيب راسك واخليك تندم ع اللي سويته

رائد بقهر: مع السلامة

العنود: الله لا يسلمك

رائد : طالع فيها ومشى










ابو فيصل رفع راسه بفتخار :والله هاذي العنود اللي انا ربيتها

العنود: مادام راسي يشم الهواء والله ما اكون بنت ابوي لو ما اجيب راسه الواطي

ابو فيصل: اتشرف وافتخر واعتز ان لي بنت زيك

ملاك: والله وانا كمان افتخر ان لي اختك مثلك

ابو فيصل: يله يا جماعه الخير وين تبون تروحون

الكل: اممممم

البنات بصوت واحد: البحر

وطالعوا بعض وضحكوا







عند رائد


رائد:الله ياخذها الكلــــــ###

وليد: خلاص يا اخي انساها

رائد:كيف انساها والبنت حلفت تجيب راسي

وليد:وانت صدقت انها بتجيب راسك هي بنت وانت ولد ياخي الفرق كبير انت قوي وهي ضعيفة الله

رائد: لا يا شيخ انت ما عرفت هي بنت مين

وليد :بنت مين يعني

رائد:اهي العنود بنت عبدالرحمن الـ..................

وليد: قول والله

رائد:والله

وليد: لا انت اللي جنيت ع نفسك

رائد: الصراحة لما حلفت انها تجيب راسي خفت منها لان كلمه من ابوها للمحكمة بدون تحقيق سجن مؤبد

وليد: احسن شئ انك ترجع ابها وبلا مشاكل احسن لك

رائد:انت تشووف كذا

وليد: ايهـ

رائد: اجل بكره راجع


في الفله ف تبوك


ابوفيصل: يله كل واحد يجهز نفسه بنطلع الحين


البنات والاولاد ف لمح البصر قامو يجهزوا انفسهم
والشياب والحريم قعدوا يضحكو عليهم


عند البنات



ملاك لبست




وطالعة جنان


والعنود لبست




وطالعة خطيره


وامل لبست





وطلع شكلها يجنن



ويارا لبست





وريما لبست





ونوره لبست




وندى لبست





وساره لبست






وطالعة اشكالهم جنااااااااااااااااااااااا اان


اما الاولاد كل واحد لبس ثوب وشماغ وعقال وطالعه اشكالهم خطيررررررررررررررررره



ونزلوا تحت والاولاد اول ما شافوهم سرحوا والبنات اول ما شافوا الاولاد كمااان سرحوا


وطبعا البنات لبسوا العبايات بسس خلوها مفتوحة<اجل ليش لبستوها خخخ والطرح خلوها ع اكتافهم


وطلعو البنات كلهم في سياره جمس واللي يسوق فيصل ومعاه خالد والشياب والحريم كل واحد في سيارته وباقي الشباب ف سياره


العنود بدلع: فصوولي

فيصل: هلا

العنود: شغل اغنية هذا حالك يا عنيد

فيصل:طيب

وشغلها والبنات قعدوا يرقصوا ويستهبلوا

ووصلوا البحر

وجلسوا

الحريم والبنات لحالهم والاولاد والشياب لحالهم


خلينا نروح عند الشياب من زماااااان عنهم


ابو فيصل: والله بالي مشغول ع الشركة وماني عارف كييييف الحال الاحين بسبب الازمة اللي معانا الحين

ابو بندر: طيب اتصل على ابو بسام وشوف وش صار

ابو فيصل :طيب واتصل



ابو فيصل: الو

ابو بسام: يا هلا ويا مرحبا

ابو فيصل: كيفك وكيف الاهل والشركة

ابو بسسام: انا والاهل الحمدلله

ابو فيصل: والشركة

ابو بسام : الحمدلله الشركة عدت الازمة بخير وسلامة والحين مافي اي ضغوطات عليها يعني حلينا المشكلة ولله الحمد

ابو فيصل بفرح:فرحتني الله يفرحك ويسعدك ويستر ع بناتك يارب

ابو بسام:والله اني فرحان لانك فرحان يا اخوي

ابو فيصل:الله يسعدك وينور دربك يارب

عندالاولاد


فيصل:ملل

بندر:قوم خلينا نلعب مع البنات

خالد:يله

الكل:هيا

وراحوا

فيصل: العنود تعالي

العنود راحت له:هلا

فيصل :نلعب معاكم

العنود:طيب دقائق

وراحت العنود وكلمت البنات ووافقوا







جلسوا دائرة ولعبوا لعبة الجرأة والصراحة

فيصل لف العلبه وطلع بندر يسال العنود

بندر:كم عمرس

العنود: وش البلاهة ذي عمري 15 سنه عندك مانع

بندر:لا بس ابي اسالك السؤال انشاء الله لما يجي دوري اسالش

ولف فيصل العلبة

خالد يسال ريما

خالد:الصراحة والا الجرأة

ريما: الصراحة مافيا اتحدى

خالد: من تحي من الاولاد هنا

ريما : فديته قلبي وروحي وتوامي بدور احووبه

بدر ارسل لاخته بوسه ف الهواء

ولف فيصل العلبة

وطلع بندر يسال العنود مره ثانية

بندر:انتي عمرس 15 كيف متحلمة هذا اللي ما يتسمى

العنود: الله يعين عليه

ولف فيصل العلبة وطلع هو يسال ملاك

فيصل: الجرأة والا الصراحة

ملاك: الجرأة

فيصل: قومي بوسي اي واحد فينا

ملاك: هااااااااااااااااا وش قاعد تخرف انت

فيصل:ههه يلا قومي

قامت ملاك وباست نوره

نوره: وه فديتك


ابو فيصل: جاهم :يله وين تبوا تروحون

العنود: المتحف

البنات: احنا من رايها

الاولاد: واحنا كمان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حماس >تانج بارد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



لطلبات الاعلان علي المنتدي.. اضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
الساعة الآن 11:22 AM.


SEO by vBSEO 3.3.2 ©2009, Crawlability, Inc.